V-Boom's Industrial Co.Ltd جيد كوك الآيس كريم سكوب,الملونة الناعمة مقبض معدني مغرفة كريم,الفولاذ المقاوم للصدأ الآيس كريم ملعقة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > الملاعق اليومية > الآيس كريم سكوب > استخدام مزدوج اليد الآيس كريم سكوب

استخدام مزدوج اليد الآيس كريم سكوب

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,Paypal
    Incoterm: FOB
    أدني كمية الطلب: 3000 Piece/Pieces
    موعد التسليم: 30 أيام

معلومات أساسية

نموذج: VB-DS024

مواد: الفولاذ المقاوم للصدأ

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: كوستوميريزيد

نقل: Ocean,Land,Air

ميناء: SHENZHEN,GUANGZHOU

وصف المنتج

عندما أقوم بإنشاء ملفات تعريف ارتباط باستخدام أدوات الخبز ، تكون ملفات تعريف الارتباط الموجودة في ورقة الخبز هذه بنفس الحجم والشكل . الآيس كريم سكوب هو أداة سرية لهذا الغرض. تطويق هذه الأشياء باستخدام ملعقة مطبخ قياسية لن يفعل نفس الشيء. كما يقول المثل القديم ، أنت تأكل بأعينك أولاً ، فلماذا لا تقدم أفضل منتج يمكنك فعله؟ يشعر الأشخاص دائمًا بالإعجاب من خلال ملفات تعريف الارتباط التي أحضرها إلى الحفلات أو الأحداث ، ويعتقد جزء مني أن هذا الأمر مجرد مظهر جميل. مغرفة الآيس كريم هي أفضل أداة يمكنك استخدامها لصنع الكعك. باستخدام واحدة ستضمن أن جميع الكعك لديك بنفس الحجم والشكل. هذا يعني أن كل شيء سيخبز بشكل متساوٍ أيضًا. إذا كنت تستخدم مغرفة آيس كريم لقياس عجينك ، فلن يكون لديك بعض العلاجات العشوائية المفرطة أو المطبوخة. سوف يتحولون إلى نفس الشيء.


معلومات الإنتاج

البند رقم: VB-DS024

المواد: SS 18/0 ، TPR

الحجم: 20.5 * 5.2 سم

الوزن: 142 جرام

التغليف: كيس بولي بروبلين أو كوستوميريزيد

الوقت العينة: في غضون 5 أيام

مهلة الإنتاج: 30-35days بعد تلقي الودائع

شروط الدفع: فوب شنتشن




ميزة البند

  • سهل الاستخدام ، سهل التنظيف ، متجر سهل
  • مناسب للبطاطس المهروسة ، عجينة البسكويت ، بودنغ الأرز ، الخضروات بحجم العض ، الآيس كريم ، والأطباق الجانبية إلخ.
  • مواد ذات نوعية جيدة لضمان الاستخدام الدائم
  • آمنة للغسل



بنود مماثلة

Metal Fruit Scoop Tools Ice Cream ScoopStainless Steel Ice Cream Scoop Fruit DipperStainless Steel Ice Cream Scoop Plastic Handle








الشحن و التسليم:

delivery




صورة المنتج
  • استخدام مزدوج اليد الآيس كريم سكوب
  • استخدام مزدوج اليد الآيس كريم سكوب
  • استخدام مزدوج اليد الآيس كريم سكوب
  • استخدام مزدوج اليد الآيس كريم سكوب
  • استخدام مزدوج اليد الآيس كريم سكوب
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Tsai
    Ms. Tsai
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 V-Boom's Industrial Co.Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Tsai Ms. Tsai
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد